منتدى يرحب بجميع المتواجدين
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز لا طعم له لبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد الرسائل : 96
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: فوز لا طعم له لبرشلونة   الأحد أبريل 27, 2008 12:20 pm

وعلى ملعب كامب نو قفز برشلونة إلى المركز الثاني بتغلبه على ضيفه الميريا الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء بهدفين نظيفين سجلهما الدوليان الفرنسي تييري هنري في الدقيقة 37 والأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 80.
ورفع هنري رصيده إلى 4 أهداف في الدوري، فيما عزز ميسي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 7 أهداف.
ورغم النتيجة إلا أن برشلونة قدّم أداءً هزيلاً جداً وغير مقنعاً حتى أن إصابتيه في محل شك, الأولى نتيجة وجود تسلل, والثانية نتيجة عدم صحة ركلة الجزاء التي نالها دوس سانتوس, إذ أثبتت الإعادة عدم وجود عرقلة.
وتجمد رصيد فالنسيا عند ثماني عشرة نقطة بعدما لقي خسارة قوية أمام إشبيليه المتجدد بمدربه الجديد, والذي صالح جماهيره بهذا الانتصار العريض بعد سلسلة من الخيبات المفاجئة هذا الموسم أوصلته إلى المركز الثالث عشر.
اففتح المالي فريديريك كانوتيه التسجيل في الدقيقة العاشرة, وأضاف بولسن الهدف الثاني في الدقيقة 74, وختم البرازيلي لويس فابيانو المهرجان في الدقيقة 86.
وصعد اتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي بهدف وحيد سجله الدولي الاوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 27.
وفاز راسينغ سانتاندير على خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما رودريغيز اوسكار سيرانو في الدقيقة 39وخوردي لوبيز في الدقيقة 74, ومورسيا على ريكرياتيفو هويلفا بهدف وحيد سجله الاوروغوياني ماريو روجيرو في الدقيقة 47.
وتعادل اوساسونا مع بلد الوليد بهدفين للبرازيلي ادواردو غوميز دادي في الدقيقتين 72 و78 مقابل هدفين لروبريس الفارو روبيو في الدقيقة 36 وجوناثان سيسما غونزاليز في الدقيقة 51.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malk2008.yoo7.com
 
فوز لا طعم له لبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النورس :: كرة قدم أوروبية :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: